الأخطاء تحدث. أخطاء انستقرام ، للأسف ، تحدث في الأماكن العامة.

لتجنب الإذلال الفريد الذي يصاحب خطأ انستقرام ، تابع القراءة لاكتشاف الأخطاء الفادحة الـ 13 الأكثر شيوعًا التي ترتكبها على المنصة الاجتماعية – والأهم من ذلك ، كيفية تجنبها.

13 من أكثر الأخطاء شيوعًا في انستقرام يجب على المسوقين تجنبها

1. زيادة الإعجابات والمتابعين

هناك اختصار للحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين: انطلق في جولة تسوق.

هذا صحيح. يمكنك بالفعل اضافة أصدقاء لحساب انستقرام الخاص بك .

المشكلة هي … عندما تشتري الإعجابات والمتابعين ، فإنك تحصل على الكمية وليس الجودة. بالتأكيد ، قد تبدو أرقامك جيدة ، ولكن إذا كان جمهورك مليئًا بالروبوتات التي لا تقول شيئًا ذا قيمة ، فما الفائدة؟ (بلا ​​إهانة ، أيها الروبوتات – من فضلك لا تأتي من أجلي في الليل.)

13 من أكثر الأخطاء شيوعًا في انستقرام يجب على المسوقين تجنبها
13 من أكثر الأخطاء شيوعًا في انستقرام يجب على المسوقين تجنبها

الشيء نفسه ينطبق على الدفع مقابل التعليقات الصادرة الآلية . إذا لم يكن لديك اتصال حقيقي مع معجبيك ، فما الفائدة؟

العلامات التجارية الناجحة لوسائل التواصل الاجتماعي هي تلك التي تتواصل مع أشخاص حقيقيين. سيتم استخدام أموالك بشكل أفضل لاستهداف الإعلانات نحو الجماهير المشابهة ، أو إجراء مسابقة لزيادة المتابعين المهتمين فعلاً بما تفعله.

لمزيد من الأفكار حول تعزيز المشاركة ، تحقق من خدماتنا لزيادة متابعين انستقرام حقيقين 100% من فولوهات اضغط هنا .

2. استخدام صور رديئة الجودة

انستقرام هو وسيط مرئي. لذا ، إذا كنت تنوي نشر شيء ما ، فيجب أن يكون جميلًا – أو مثيرًا للاهتمام على الأقل! – لإلقاء نظرة عليه.

على سبيل المثال: ليست لقطة مقرّبة إجمالية للفاصوليا.

حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى مهارات التصوير الاحترافية أو كاميرا من الدرجة الأولى ، فحاول التصوير بالضوء الطبيعي أو على خلفيات محايدة.

من الأفضل حقًا عدم نشر أي صورة من صورة سيئة. ولكن مع وجود العديد من الأدوات الرائعة لتحرير الصور وتصميم الجرافيك ، فليس هناك حقًا أي عذر لنشر شيء قذر.

تحقق من خطوة بخطوة تحرير الصور و أحدث الاتجاهات في انستقرام الصورة  مساعدتكم رحلة إنستا والتصوير الفوتوغرافي.

3. النشر أكثر من اللازم أو القليل جدًا

إن معرفة العدد الصحيح من المنشورات على انستقرام – أو أي منصة وسائط اجتماعية ، حقًا – هو رقصة دقيقة: حذاء اجتماعي ناعم ، إذا صح التعبير.

هناك عدد قليل جدًا من المنشورات ، حيث تخاطر بأن تبدو بعيدًا عن اللمس أو أن تُنسى. مشاركات كثيرة جدًا ، وقد تبدو يائسًا أو مزعجًا.

إذن ما هو المبلغ المناسب للنشر على انستقرام ؟ يمكنك الاطلاع على أحدث البيانات هنا ، ولكن تذكر أن المكان الجميل يتغير بمرور الوقت ، مع تطور عادات المستخدم. يعتمد ذلك أيضًا على علامتك التجارية الشخصية والمعجبين.

بالنسبة إلى منفذ إخباري ، سيكون النشر عدة مرات في اليوم أمرًا مناسبًا ، ولكن بالنسبة إلى علامة تجارية للمكياج ، قد يكون بضع مرات في الأسبوع أكثر منطقية.

لذا شاهد عندما يكون متابعيك متصلين بالإنترنت ، وانتبه إلى التحليلات ، وجرب جدولك المفضل لاكتشاف نقطة تحول المحتوى الخاصة بهم.

يمكنك حتى Automation جدولتك باستخدام لوحة معلومات FollowHat لاستكشاف خياراتك حقًا. ربما تحب قاعدتك الجماهيرية القليل من الإثارة في منتصف الليل ، من يدري؟

4. تجاهل التحليلات

الحديث عن التحليلات : خطأ كبير آخر يرتكبه المسوقون على انستقرام وهو تجاهل البيانات.

يجب أن تكون متابعًا بقلق شديد للمقاييس المهمة حتى تتمكن من تحديد الاتجاهات والنمو.

فكر في الأمر مثل لاعبي كرة القدم الذين يشاهدون شريط مباراة الفوز. كيف ستتجنب التعرض للهجوم في المرة القادمة؟

إذا كنت تحاول رفع معدل مشاركتك ، لكنك لا تراقب إحصائياتك ، كيف يمكنك تكرار نجاحاتك؟ أيضا ، هل سبق لي أن شاهدت مباراة كرة قدم؟ يمكن الإجابة على واحد على الأقل من هذه الأسئلة باستخدام FollowHat Analytics .

5. استخدام الكثير من علامات التجزئة

يعرف أي شخص سبق له أن ذهب إلى بار السوشي الذي يمكن أن تأكله أنه من الممكن تجربة الكثير من الأشياء الجيدة.

Hashtags هي طريقة رائعة لمستخدمين انستقرام للعثور على المحتوى الخاص بك. إنها أيضًا طريقة رائعة لجعل المحتوى الخاص بك يبدو وكأنه محتوى غير مرغوب فيه.

هل يمكن استخدام ما يصل إلى 30 الهاش، ولكن العدد الأكثر شيوعا من الهاش سترى على إنستقرام ما بين واحد وثلاثة لكل وظيفة. يقترح AdEspresso أن ما يصل إلى 11 أمرًا مقبولاً . ستحتاج إلى التجربة لمعرفة الأفضل بالنسبة لك.

6. نشر محتوى ممل

في محكمة انستقرام العامة ، أكبر جريمة إنستقرام على الإطلاق هي نشر محتوى ممل أو غير مرغوب فيه.

إذا كنت تريد أن يتفاعل المستخدمون مع علامتك التجارية ، فأنت بحاجة إلى منحهم شيئًا للتفاعل معه. لا تنشر فقط من أجل النشر. أنشئ مشاركات تهمهم شيئًا مثيرًا للفضول أو إعلاميًا أو ممتعًا.

امنح متابعيك قيمة حتى يتمكنوا من التعليق وإبداء الإعجاب والمشاركة … ومن الناحية المثالية ، بناء علاقة أعمق مع علامتك التجارية. كما أن توفير محتوى عالي الجودة سيمنح الأشخاص الجدد سببًا لبدء متابعتك أيضًا.

حساب شركة الرش المزيف الذي أنشأته هنا ، على سبيل المثال ، لن يذهب بعيدًا مع هذا النوع من المحتوى اللطيف. بدلاً من ذلك ، يجب أن يحاول مدير الوسائط الاجتماعية المزيف طرح سؤال أو استضافة مسابقة أو المشاركة باستخدام عمليات الإرسال أو إنشاء meme تحت عنوان الرش.

للحصول على مزيد من النصائح المحددة لإنشاء محتوى جذاب – لشركات الرش وما وراءها راجع دليل المشاركة الاجتماعية 101 الخاص بنا.

7. عدم وجود خطة استراتيجية

هل تريد توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك؟ هل تأمل أن ينمو متابعيك؟ حقق المزيد من المبيعات في متجر انستقرام الخاص بك؟

من الصعب تحقيق النجاح إذا كنت لا تعرف ما الذي تحاول تحقيقه.

إذا قفزت في السيارة في رحلة برية مع عدم وجود وجهة في الاعتبار ، فقد تكون لديك مغامرة مذهلة ولكن قد ينتهي بك الأمر في مدينة مخيفة بها محطة وقود واحدة وفندق يمنحك بق الفراش.

اختر هدفًا واحدًا للبدء ، وقم بإنشاء خطة إستراتيجية للوصول إليه. بهذه الطريقة ، سيكون لديك شيء لتوجيه كل قرار ، وطريقة لقياس نموك.

8. علامة تجارية غير متسقة

حساب انستقرام الخاص بك هو مجرد جزء واحد من نظام بيئي كامل للعلامة التجارية.

من المحتمل أن يكون لديك موقع ويب وصفحات وسائط اجتماعية أخرى ، وربما حتى واجهة متجر من الطوب وقذائف الهاون. يجب أن تحتوي كل هذه العناصر على خيط ثابت يربطها معًا للتأكد من أن علامتك التجارية قوية وواضحة.

يجب أن يكون شعارك في كل ملف تعريف. يجب أن يشترك كل عنصر في أسلوب مرئي ونبرة تحريرية متشابهة.

تخيل كم سيكون الأمر مربكًا إذا قامت العلامة التجارية الفاخرة Louis Vuitton بإقران موقعها الإلكتروني الراقي (لقطة الشاشة على اليسار) بحساب انستقرام مثل هذه الصورة:

اعتمادًا على جمهورك لكل نظام أساسي ، قد تكون هناك اختلافات دقيقة في أنواع المحتوى الذي تشاركه أو تفاعلاتك ربما تكون كل شيء عن الميمات على Twitter – ولكن بشكل عام ، يجب أن تشعر جميع الأنظمة الأساسية الخاصة بك بالاتصال.

9. مرئيات غير متناسقة

أعلم أننا نحب الإنترنت هنا في FollowHat ، لكنك تتذكر الكتب ، أليس كذلك؟ حسنًا ، مع كل منشور تنشره ، فإنك تضيف صفحة أخرى إلى القصة العامة لعلامتك التجارية.

عندما تنظر إلى صفحة ملف تعريف علامتك التجارية على انستقرام ، هل هذه القصة منطقية؟ ماذا تقول “الشبكة” ككل؟

فيما يلي نسختان مختلفتان من ملف تعريف انستقرام لبوتيك ملابس مزيف للغاية.

واحد على اليسار ، عبارة عن خليط من الصور بعض صور الشركة ، بعض الصور المخزنة ، بعض لقطات المنتج ، كل ذلك في أنماط مختلفة. على اليمين ، تتميز جميع الصور بلوحة الألوان نفسها وتعمل معًا لإنشاء تمثيل مرئي واحد قوي للعلامة التجارية.

إذا كان لديك عدة أشخاص يساهمون في المحتوى الاجتماعي ، فأنشئ دليل أسلوب يساعد الجميع على فهم المهمة المرئية. يمكنك أيضًا استخدام مخطط FollowHat التعاوني لمراجعة عمل بعضكما البعض قبل نشره ، للتأكد من أن الجميع على نفس الصفحة. (هل أنا مهووس بالكتب؟ لماذا لا أتزوج واحدة بالفعل!)

10. عدم التدقيق الإملائي

الأخطاء المطبعية جزء من الحياة على الإنترنت. حتى الكتاب المحترفين يمكنهم فعل ذلك  اخطاء احيانا.

لكن القليل من الأخطاء الإملائية أو النحوية يمكن أن يجعل المنشور المصقول يبدو مهملاً. لذا ، قم بإنشاء تصحيح لغوي سريع في عملية النشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، واحصل على مجموعة ثانية من العيون على مشاركاتك (ربما حتى باستخدام FollowHat Planner!) قبل أن ترتفع حتى لا تبدو هكذا:

11. عدم استخدام قصص انستقرام 

أعلم أن المسوقين على وسائل التواصل الاجتماعي لديهم بالفعل ما يكفي في لوحاتهم. (والآن يقوم انستقرام بإلقاء reels عليك؟ يا فتى.)

ولكن إذا كنت لا تستفيد من قصص انستقرام ، فأنت تضيع فرصة للوصول إلى 500 مليون مستخدم يستخدمون هذا الجزء من منصة انستقرام .

هل أنت جديد في تطبيق “القصص”؟ إليك دليلنا التدريجي للنشر. يمكنك أيضا التحقق من هذه الأفكار ل بناء الخاصة بك في انستقرام قصص الجمهور و التطبيقات الرائعة للمساعدة في جعل محتوى البوب الخاص بك .

12. عدم الانخراط مع المتابعين

لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى: وسائل التواصل الاجتماعي ليست بثًا ، إنها محادثة.

إذا كنت لا تتعامل مع متابعيك ، فأنت تهدر النظام الأساسي الخاص بك. في كل مرة يعلق فيها المستخدم أو يطرح سؤالاً ، فهذه فرصة لبناء علاقة وخلق تجربة إيجابية. حان الوقت للدردشة.

13. مشاركة روابط محرجة

لا يحتوي انستقرام على روابط تشعبية لعناوين URL في التعليقات ، لذا فإن نشر رابط طويل غير عملي يبدو فوضويًا – وكأنك لا تعرف ما تفعله. بالإضافة إلى ذلك ، لنكن واقعيين: لن يكتب أحد ذلك في متصفحه.

يمكن للعلامات التجارية التي تضم 10000 متابع تضمين روابط في قصص انستقرام الخاصة بهم. غالبًا ما يستخدم أولئك الذين ليس لديهم هذه الرفاهية خدعة “الرابط في السيرة الذاتية”.

هناك خيار آخر للعلامات التجارية التي ترمي بشكل متكرر إلى الروابط وهو إنشاء رابط شامل. هذا هو عنوان URL الذي يحتوي على جميع الروابط المشار إليها مؤخرًا في مكان واحد، اضغط هنا لمعرفة كيفية انشاء روابط.

مواقع مثل Campsite أو Linktree هما خياران رائعان . يمكنك أيضًا إنشاء صفحة محددة مباشرة على موقع الويب الخاص بك والتي تعد موطنًا لجميع الروابط الموضعية الخاصة بك.

إذا كنت مذنبًا ببعض (أو كل) الأغبياء في انستقرام المذكورة أعلاه ، فلا تضغط على نفسك حيال ذلك. الشيء الذي يميز المنصة الرقمية هو أنه لم يفت الأوان بعد لتصحيح المسار. حوِّل أخطاء Insta الخاصة بك إلى مجتمعات Insta – وخذ الحضور الاجتماعي لعلامتك التجارية إلى آفاق جديدة.

وفر الوقت في إدارة تواجدك على انستقرام باستخدام FollowHat. من لوحة معلومات واحدة ، يمكنك جدولة المنشورات والقصص مباشرة إلى انستقرام ، وإشراك الجمهور ، وقياس الأداء ، وتشغيل جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى. جربه مجانًا اليوم.