كيفية الحصول على إعجابات Instagram مجانية في عام 2022(لأنها لا تزال مهمة)

سواء كان بإمكانك رؤية إعجابات Instagram أم لا ، فإن خوارزمية Instagram تستمر في العمل كما كانت دائمًا. هذا يعني العمل بجدية أكبر لإشراك المتابعين.

كيف تحصل على المزيد من الإعجابات على مشاركاتك؟

حسنًا ، أولاً: لا تشتري إعجابات Instagram . (ثق بنا.)

الحب الحقيقي بالجرام لا يكلف شيئًا. يستغرق الأمر وقتًا ورعاية لإنشاء منشورات عالية الجودة تستحق الإعجابات الحقيقية على Instagram من أناس حقيقيين .

في النهاية ، الهدف على Instagram هو إظهار أفضل ما لديك من خلال مشاركة المحتوى الذي يقدره الناس. 

يتطلب الأمر الكثير من العمل ، ولكن إذا كنت مستعدًا لتطوير لعبتك ، فلدينا الكثير من النصائح للبدء.

يمكن للمستخدمين الآن إخفاء مثل التهم على Instagram. هل ما زالوا مهمين؟

الجواب هو نعم، بالطبع. إذا كنت تستخدم Instagram ، فإن الإعجابات مهمة أكثر من أي وقت مضى.

في حالة فاتتك: في منتصف عام 2019 ، بدأ Instagram في تجربة عدم إظهار عدد الإعجابات التي تلقاها المنشور (ويعرف أيضًا باسم “عدد الإعجابات”) في خلاصات مناطق معينة.

وفقًا لآدم موسيري ، رئيس Instagram ، كانت هذه الخطوة جزءًا من جهود الشركة لحماية الصحة العقلية لمجتمع المنصة. كانت الفكرة هي جعل التجربة بأكملها أكثر صحة وأقل تنافسية للمستخدمين. 

أوضح Instagram: “نريد أن يركز أصدقاؤك على الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها ، وليس عدد الإعجابات التي يحصلون عليها”.

حققت هذه الخطوة نجاحًا متباينًا: فقد أحب بعض الأشخاص التحرر من الضغط لمواكبة المنافسة ، بينما شعر آخرون بأنهم قد تركوا في جهل بشأن ما كان شائعًا.

كان حل Instagram هو الإعلان في مايو 2021 أنه سيمنح الأشخاص الآن خيار إخفاء التهم بشكل عام – إما إخفاء التهم في جميع المنشورات ، أو فقط في خلاصتك الخاصة حتى لا يتمكن الآخرون من رؤيتها.

ولكن سواء كان بإمكاننا رؤية إبداءات الإعجاب في Instagram أم لا ، فإن خوارزمية Instagram تستمر في العمل كما كانت دائمًا ، وفقًا للمنصة. 

لذا ، سواء كانت مرئية للعالم أم لا ، فإليك أفضل الطرق لجعل الأشخاص ينقرون على زر القلب هذا.

انقر هنا لي معرفة طريقة إنشاء حساب انستقرام.

كيفية الحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram: 16 طريقة ذكية للحصول على إعجابات مجانية على Instagram

1. استخدم الهاشتاقات الصحيحة

Hashtags هي مفتاح كبير لتوسيع نطاق جمهورك على Instagram. استخدم علامة تصنيف ، وستظهر منشورك (أو قصتك!) على الصفحة الخاصة بهذا الوسم.

يمكن للأشخاص أيضًا اختيار متابعة علامات التصنيف ، مما يعني أنك قد تظهر في موجز أخبار شخص غريب تمامًا. مفاجئة!

وضع المصور جو تايلور علامة على هذا المنشور بأمثال #ill Illustrated و #characterdesign لتظهر في عمليات البحث عن الموضوعات هذه. أكثر من 1800 إعجاب لاحقًا ، يبدو أن هذه كانت فكرة رائعة.

سواء كنت تستخدم علامات تصنيف منتج أو خدمة ، أو علامات تصنيف موسمية ، أو علامات تصنيف مختصرة أو علامات تصنيف موقع ، فإن الإجماع هو أن الاحتفاظ بها تحت 11 علامة تصنيف هو أفضل ممارسة.

2. ضع علامة على المستخدمين المعنيين

سواء كنت تقوم بوضع علامة على أحد المتعاونين أو أحد معارفك الجدد أو بطل طفولتك ، فإن الهدف هو إبراز مدى تقديرك لهم ومشاركة هذه القيمة مع جمهورك.

وإذا حدث ذلك فمن المرجح أن يرى جمهورهم قيمتك في هذه العملية؟ حسنا ، فليكن.

Cool Ruggings – حساب مخصص لتوثيق السجاد الرائع من جميع أنحاء العالم ، بالطبع – وضع علامات واضحة على مصممي كراسي التخييم هذه المصنوعة من البرازيل. 

لقد كانت فرصة لمشاركة الحب ، ولكن مع ميزة إضافية تتمثل في القليل من الاهتمام المحتمل من مستخدمي Instagram وقواعد المعجبين الخاصة بهم.

3. كتابة تعليق مقنعة

سواء أكنت أفضل حالًا في كتابة رواية تتجاوز الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به في Instagram البالغ 2200 حرفًا ، أو إذا كنت تُبقي الأمور غامضة ومثيرة للقلق باستخدام سطر واحد ، فإن ذلك يعتمد على صوت علامتك التجارية ورسالتك. تعتبر التعليقات الطويلة أو القصيرة عنصرًا حيويًا في نجاح المنشور.

تضيف التعليقات التوضيحية الرائعة على Instagram سياقًا وشخصية ، وتجبر متابعيك على اتخاذ إجراء. 

لا تتسرع في هذا الجزء! ألق نظرة على هذه الأمثلة الـ 264 لإشراك التعليقات التوضيحية على Instagram واستمتع ببعض الإلهام قبل البدء في الكتابة.

4. ضع علامة على موقعك

أكثر من مجرد تبجح متواضع حول ذوقك الممتاز في مصانع الجعة أو مساحات العمل المشتركة ، فإن تحديد الموقع الجغرافي هو وسيلة لمزيد من الأشخاص للعثور على صورك والإعجاب بها.

إنها أكثر فائدة إذا كنت علامة تجارية لها موقع فعلي ، حيث تقوم ببناء إحساس بالانتماء للمجتمع مع العملاء النظاميين و … النظاميين المحتملين. (تذكر فقط أن تتأكد من صحة إحداثياتك المادية بحيث تظهر على الخريطة.)

5. احصل على صفحة الاستكشاف

خلف أيقونة العدسة المكبرة الصغيرة ، توجد صفحة الاستكشاف وفرة من المحتوى الترفيهي الجميل المخصص لك بواسطة Instagram. 

العلامات التجارية التي تظهر هناك تحصل على الكثير من مقل العيون.

ولكن كيف تظهر العلامات التجارية في علامة التبويب Instagram Explore في المقام الأول؟ باختصار ، أنت بحاجة إلى معدل مشاركة رائع ومجتمع نشط – ولا يضر احتضان أي ميزة جديدة يعززها Instagram حاليًا في الخوارزمية. (هل لاحظت أن البكرات موجودة في كل مكان ؟ هذه ليست مصادفة!)

6. انشر في الوقت المناسب

لا يعرض Instagram المنشورات بالترتيب الزمني ، لكن خوارزميته تفضل “الحداثة”. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الظهور أمام مقل العيون ، فمن المهم أن تعرف متى ينظر جمهورك بالفعل إلى التطبيق.

وهو … آه … متى بالضبط؟

حسنًا ، كل علامة تجارية لها مكانها المميز ، بناءً على جمهورها الفريد ، لذا ستمنحك تحليلاتك بعض الإرشادات .

لكننا قمنا بإجراء بعض التجارب للعثور على أفضل وقت للنشر على Instagram ، ويبدو أنه بشكل عام ، 11 صباحًا يوم الأربعاء هو وقت جيد جدًا لتحقيق الهدف. 

ابدأ من هناك ، وقم بالتعديل بينما تتعلم ما يناسب متابعيك المحددين!

7. قم بإجراء مسابقة مثل الفوز

يمكن أن تستغرق المسابقات القليل من التخطيط … أو كثيرًا. لكن مسابقة مثل الفوز هي واحدة من أبسط الطرق لزيادة المشاركة في فترة زمنية معينة.

المفتاح هو التأكد من أن جائزتك مرغوبة لجمهورك ، ولكن أيضًا محددة بما يكفي لجذب معجبين حقيقيين ، وليس انتهازيين (على سبيل المثال ، لا تتبرع بالمال أو أجهزة iPhone أو رحلات إلى إيبيزا).

يمكن لرواد المطعم الجريئين الفوز بتجربة فطور وغداء تتدلى فوق استاد O2 بلندن مع هذه المسابقة من Design My Night .

لدينا المزيد من الأفكار لمسابقات Instagram هنا ، جنبًا إلى جنب مع إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تحقيق النجاح بكفاءة ونجاح.

8. نشر صور جيدة

لئلا ننسى أن التصوير الفوتوغرافي كان فنًا قبل أن يكون أداة تسويقية ، علينا جميعًا أن نعترف بحقيقة أن ذوقنا أحيانًا يتجاوز مهارتنا.

على Instagram ، لا يوجد مكان لالتقاط صور “جيدة بما فيه الكفاية”. حان الوقت للترقية.

بدلاً من مجرد نشر لقطة بناء لمشروع مستمر ، أعدت Sturgess Architecture صورة جماعية تم طرحها بعناية أمام الجزء الخارجي اللافت للنظر الذي يستفيد من الضوء الطبيعي.

سواء كان ذلك يعني أخذ دورة في التصوير الفوتوغرافي لتطوير عينك ، أو تخصيص بعض الميزانية لترقية أجهزتك ، اكتشف ما يفعله المحترفون بشكل مختلف عن الهواة.

لتبدأ ، إليك بعض النصائح والأدوات لتحرير الصور لـ Instagram مثل المحترفين.

9. الانخراط خارج خلاصتك

في محاولتها المستمرة لمنح الأشخاص ما يريدون ، تعطي الخوارزمية الأولوية لمنشورات Instagram من الحسابات التي تعتقد أنها “قريبة”. كيف تقيس القرب؟ من خلال مراقبة مقدار تفاعل الحسابات مع بعضها البعض.

لذا ، إذا كنت ترغب في توسيع مدى وصولك ، وبالتالي فرصك في الحصول على الإعجابات ، فلا تكن منبهرًا: انطلق وتفاعل. كن كريما مع الإعجابات والتعليقات.

10. نشر المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم

تعد مشاركة المحتوى من متابعيك طريقة مؤكدة لتوليد المشاركة. إنه لمن دواعي سروري أن يتم تمييز المستخدم بعلامة تجارية يحلو لها ، بالنسبة للمبتدئين ، ولكنها تعمل أيضًا كدليل اجتماعي ، مما يؤكد لمتابعيك الآخرين أنه لا بأس في أن تكون معجبًا رائعًا.

كما يعرض أيضًا أصالتك واتصالك بالمجتمع. فهيا: تحطيم زر المشاركة هذا !

يقدم البرنامج التلفزيوني في المنزل مع Amy Sedaris “Fan Art Friday” كل أسبوع ، حيث ينشر رسومات (أو في بعض الحالات ، رسوم متحركة بإيقاف الحركة مع Barbie) من جمهوره.

11. نشر المحتوى من وراء الكواليس

احصل على القليل من الضعف وأظهر المنتج النهائي الأقل لمعانًا – ستتم مكافأتك.

يحب الناس رؤية كيف يتم صنع شيء ما ، وإلقاء نظرة خاطفة وراء الكواليس في جلسة التصوير ، والتعرف على الصراعات الحقيقية وراء اللقطات الساحرة في أماكن أخرى من خلاصتك.

في الفترة التي سبقت بيع عينة ، شاركت ماركة التصميم Ilana Kohn مقطع فيديو مرتجلًا ساحرًا لموظف يتزلج على الجليد في المستودع. 

إذا لم يكن هذا كافيًا لدفعك إلى النقر فوق زر القلب هذا ثم شراء بذلة من الكتان ، فنحن لا نعرف ما هو.

12. اسأل الناس عن آرائهم

“طرح سؤال في التسمية التوضيحية” هي نصيحة شائعة لزيادة التفاعل لسبب ما: إنها دعوة مباشرة لاتخاذ إجراء للمتابعين لإضافة تعليق.

وإذا كانوا يشاركون بالفعل ، فإن احتمالية أنهم سيرمون مثل طريقك في هذه العملية تزداد. TLDR: ليس من المؤلم أن تسأل!

تجسد العلامة التجارية للعناية بالبشرة Summer Fridays طابعها البارد من خلال مزج السحب الحالمة بسؤال كبير أثار الإعجابات والتعليقات.

13. استضافة عملية استحواذ

إذا كنت مرتاحًا لتسليم مفاتيح حسابك إلى متعاون ، فإن عمليات الاستحواذ على Instagram هي طريقة رائعة لجذب جمهور جديد إلى صفحتك.

بالطبع ، يجب أن تتماشى العلامة التجارية أو المؤثر الذي يتولى المسؤولية عنك مع قيمك – فأنت تريد من أي معجبين ينتقلون إلى صفحتك الإعجاب بما يرونه والتشبث به.

يعد مجتمع الفنانين متعدد المنصات Panimation مثالًا رائعًا: فهم يدعون فريقًا متناوبًا من الرسامين ورسامي الرسوم المتحركة للقفز إلى حساباتهم لمشاركة أعمالهم مع جمهورها الذي يزيد عن 65000 شخص.

14. شاهد ما يصلح لمنافسيك

إذا كان لديك Instagram الخاص بك مضبوطًا لرؤية الإعجابات ، فقد تتمكن من إلقاء نظرة على ما يعمل (أو يتخبط) لمنافسيك مرة أخرى. ابق عينيك مقشرتين … أو الأفضل من ذلك ، قم بإجراء تحليل تنافسي .

اجعل الاستماع الاجتماعي جزءًا من إستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لقياس المشاعر وتحديد الاتجاهات عبر الصناعة. 

لا تريد أن تتخلف عن الركب ، أو تفوت فرصة لاستكمال المكان الذي ربما يكون فيه منافسيك قد أسقطوا الكرة.

15. اطلب من الناس وضع علامة على أصدقائهم

إن القيام بذلك طوال الوقت يصبح قديمًا بعض الشيء … ولكن البدء في “تمييز صديق” مقترنًا بالمنشور الصحيح يمكن أن يؤدي إلى موجة من النشاط.

المفتاح هو منحهم سببًا جيدًا لوضع علامة على صديق ، سواء كان ذلك عبارة مضحكة أو هدية.

16. احتضان الميمات

هناك سبب لكون Instagram مليئًا بالميمات وحسابات التجميع: لا يسع الناس إلا الإعجاب ومشاركة الصور المتحركة المضحكة أو الأقوال المؤثرة أو الكمامات.

على الرغم من أن البعض يمكن أن يحرف الأحداث بالتأكيد ، إلا أن هناك طرقًا رائعة للعلامات التجارية للقفز في عربة الميم بطريقة استراتيجية وناجحة – فقط اجعل النكات مناسبة لصوتك ومحتواك وجمهورك ، ولا تبالغ في ذلك. رش القليل من الميم يقطع شوطًا طويلاً!

يختلط Fur Bae الذي ينقذ الكلاب ومقره فانكوفر في صور الجراء المحتضنة والجراء التي يتم تبنيها بتنسيق ميمي “حديث حقيقي” مستوحى من النصوص. تقريبا لطيف مثل الكلاب نفسها ، حقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.