كل ما تحتاج لمعرفته حول مواضيع انستقرام

انستقرام Thread هو تطبيق المراسلة الخاص الجديد لانستقرام “للأصدقاء المقربين” ، يوصف بأنه مساحة للمستخدمين للهروب من ضغوط الخلاصات الاجتماعية العامة.

انستقرام Thread هو تطبيق المراسلة الجديد المستقل لانستقرام “للأصدقاء المقربين”.

على الرغم من إطلاقه مؤخرًا (3 أكتوبر 2019) ، إلا أن اللقطات الساخنة بدأت بالفعل: الخيوط عبارة عن مسمار في نعش Snapchat ؛ الخيوط هي الخطوة التالية في ” محور الخصوصية ” على Facebook (وهيمنتهم على سوق تطبيقات المراسلة) ؛ خيوط جميلة؛ الخيوط مخيفة.

إذا ما هو؟ هل يجب عليك استخدامه؟ هل يجب على علامتك التجارية استخدامها؟ هل هو ضروري حتى؟ (لقد تحققنا ، ونعم ، يمكن لحسابات الأعمال استخدام الخيوط أيضًا.)

بالطريقة التي يخبر بها انستقرام ذلك ، يحتوي التطبيق على ثلاثة خطافات جذابة:

  • القدرة على “التحكم الكامل في من يمكنه الوصول إليك”
  • القدرة على الوصول بسرعة إلى الأشخاص الذين تراسلهم كثيرًا
  • القدرة على الاتصال بشكل سلبي طوال اليوم ، حتى لو لم تكن تدردش بشكل نشط

دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية قيام تطبيق انستقرام الجديد بكل ذلك ، وما قد يعنيه ذلك للعلامات التجارية.

8 أشياء تحتاج لمعرفتها حول مواضيع انستقرام

1. الخيوط هو تطبيق مراسلة الكاميرا أولاً

مثل Snapchat ، يتم فتح المواضيع مباشرة على الكاميرا ، مما يعني أنه يمكنك التقاط صورة أو مقطع فيديو وإرساله إلى صديق بنقرتين.

8 أشياء تحتاج لمعرفتها حول مواضيع انستقرام

2. الخيوط مخصصة للأشخاص الذين تهتم لأمرهم فقط

وفقًا لموقع انستقرام ، لن يتمكن الأصدقاء والغرباء والزملاء والأعداء من الوصول إليك هنا.

تعمل سلاسل الرسائل فقط مع الأشخاص الذين اخترتهم لقائمة الأصدقاء المقربين على انستقرام . لذلك إذا كنت تستخدم هذه الوظيفة بالفعل لتحديد من يرى قصص انستقرام الخاصة بك ، فستشعر المواضيع بأنها طبيعية.

يمكن أن تنتقل رسائلك إلى قائمة الأصدقاء المقربين بالكامل ، أو إلى شخص واحد عليها ، أو إلى مجموعات فرعية داخل قائمتك. يحتفظ التطبيق أيضًا بأصدقائك الثمانية (و / أو مجموعاتك) في متناول يديك لسهولة الوصول إليها: اختر الثمانية المحظوظين بحكمة.

الخيوط مخصصة للأشخاص الذين تهتم لأمرهم فقط

بالطبع ، هناك بعض الطرق التي تستخدم بها العلامات التجارية Close Friends على انستقرام بالفعل . مثل تنسيق المحتوى الحصري لمتابعين الشخصيات المهمة أو الاستهداف الجغرافي أو تحديث المؤثرين الذين يعملون معهم.

هل يجب على العلامات التجارية تحويل هذه الاستراتيجيات إلى خيوط؟ يبقى أن نرى.

3.تشارك جداول البيانات حالتك تلقائيًا مع أصدقائك المقربين

بإذن منك ، تراقب المواضيع موقعك ، ومقياس التسارع (المستشعر الذي يقيس مدى سرعة حركتك ويحسب خطواتك) ، وطاقة البطارية لإعطاء أصدقائك فكرة عما تنوي فعله تلقائيًا.

من المفترض أن يجعل هذا النوع من “الاتصال السلبي” المستخدمين يشعرون بالاتصال دون أن يكونوا باعثين. التطبيق لا نقول للناس حيث كنت آكل الغداء، لكنه يقول ان كنت في مطعم وأصدقائك نعرف انها 1:00 يوم الاحد FUNDAY، حتى أنها تفعل الرياضيات.

يجب عليك الاشتراك في هذه الميزة عند إعداد حساب المواضيع الخاص بك حتى يعمل. وإذا قمت بذلك ، يمكنك إيقاف تشغيله في أي وقت.

تشارك جداول البيانات حالتك تلقائيًا مع أصدقائك المقربين

بالنسبة للعلامات التجارية ، يمكنك أن تتخيل كيف قد يرغبون في إلغاء الاشتراك في هذه الميزة. هل يريد مدير وسائل التواصل الاجتماعي في Nike أن يعرف كولين كابيرنيك عندما تكون بطاريتها منخفضة؟ أقصد نعم؟ لكن أيضًا ، لا.

4. يمكنك تعيين حالتك الخاصة

لا يتعين عليك تعيين الوضع التلقائي افتراضيًا. يمكنك اختيار واحد يشير إلى سبب عدم قيامك بإعادة إرسال الرسائل النصية على الفور ، أو مستوى التوافر والاهتمام بالتعليق المفاجئ.

لا يمكنك الاختيار من القائمة المتاحة فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء قائمة خاصة بك واختيار رمز تعبيري يتماشى معه.

يمكنك تعيين حالتك الخاصة

5. تحتوي الخيوط على عدة إصدارات من الوضع المظلم

علينا تسليمه إلى انستقرام : تبدو واجهة التطبيق لذيذة وهادئة وخصوصية ومصممة حسب الطلب.

لماذا ا؟ لأن الوضع المظلم. (ولأنه لا توجد أي إعلانات.)

أحد أكثر خيارات UX المبهجة في Thread هو أن التطبيق يسمح لك باختيار لوحة الألوان الخاصة بك.

والقيام بذلك يغير لون الرمز على شاشتك الرئيسية أيضًا.

تحتوي الخيوط على عدة إصدارات من الوضع المظلم

6. لا توجد فلاتر أو صور متحركة أو ملصقات (حتى الآن؟)

الخيوط ليست قصصًا تمامًا. عندما يتعلق الأمر بالمحتوى ، فأنت مقيد إلى حد كبير بالتقاط صورة (أو مقطع فيديو) ورسم خطوط أو الكتابة فوقها.

بدون ملصقات ، يمكن للمتلقي فقط الرد بالنص أيضًا.

لا توجد فلاتر أو صور متحركة أو ملصقات (حتى الآن؟)

7. الصور تتبع نفس قواعد Snapchat

يمكنك ضبط طول عمر صورتك. يمكن أن تختفي بعد مشاهدة واحدة ، ويمكن إعادة تشغيلها مرة واحدة ، أو البقاء بشكل دائم في الدردشة.

أيضًا: تُعلم سلاسل الرسائل المرسل عند التقاط لقطة شاشة. (تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة. انظر أعلاه).

أوجه التشابه “مخيفة” بدرجة كافية لدرجة أن Snapchat ، التي لديها 203 مليون مستخدم مقابل 500 مليون في انستقرام ، شهدت انخفاضًا في أسهم الشركة الأم بنسبة 7٪ في اليوم الذي أطلقت فيه المواضيع.

8. إذا لم يقم أصدقاؤك بتنزيل المواضيع بعد ، فلا بأس بذلك

ستظهر جميع محادثاتك – الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والقصص – في كل من المواضيع و انستقرام Direct (المعروف أيضًا باسم البريد الوارد الرئيسي في انستقرام DM.) لذلك إذا كنت ترسل رسائل من سلاسل الرسائل ولا يزال المستلم الخاص بك يستخدم انستقرام Direct ، فليس كبيرًا صفقة.

وبالمثل ، إذا قمت بتضمين شخص ما في قائمة الأصدقاء المقربين ، لكنهم لم يردوا بالمثل ، فيمكنك مراسلته من سلاسل الرسائل أثناء مراسلتك من الرسائل المباشرة الخاصة بهم.

فلماذا يكون لديك تطبيق منفصل على الإطلاق؟

يبدو أن الحجة الأساسية للخيوط مرتبطة بمهمة Facebook للتركيز على ” تفاعلات ذات مغزى “. يقول انستقرام : “أنت تتحكم في من يمكنه الوصول إليك على المواضيع” .

ستكون الإشعارات التي تحصل عليها من سلاسل الرسائل دائمًا من الأشخاص الذين تهتم بهم (وليس المتصيدون ).

وأين يترك ذلك العلامات التجارية؟ هيئة المحلفين ما زالت خارجة ، رغم أن بعض الناس لديهم شكوك:

لم نتحقق من الكرة الكريستالية ، ولكن حيثما يذهب الناس ، تتبع الإعلانات بشكل عام.

إذن ماذا تعني المواضيع بالنسبة للعلامات التجارية (الآن)؟

قصة قصيرة طويلة: لا أحد يعرف حتى الآن. ولكن إذا كنا نعرف أي شيء عن Facebook ، فهو أنه إذا كانت هناك طريقة لتحقيق الدخل ، فسيجدونه.

بشكل عام ، تحركات انستقرام الأخيرة نحو تجربة مستخدم أفضل – إخفاء الإعجابات واتخاذ إجراءات صارمة ضد الروبوتات – هي أخبار جيدة للعلامات التجارية. تعرف المنصة أنها بحاجة إلى إبقاء مستخدميها سعداء والعودة.

وإذا اكتسب تطبيق انستقرام الجديد اعتمادًا واسع النطاق كقناة خاصة بسيطة بعيدًا عن ضغوط التدقيق العام والخلاصات المزدحمة ، فيمكن للعلامات التجارية أن تجد طرقًا للمفاجأة والبهجة. تمامًا كما فعلوا مع قصص انستقرام ، حيث يأتي ثلث القصص الأكثر مشاهدة من الشركات.

بغض النظر عما إذا أصبحت “إعلانات المواضيع” شيئًا ما أم لا ، فهناك الكثير من الطرق التي يمكن للعلامات التجارية من خلالها استخدام تطبيقات المراسلة . بالإضافة إلى ذلك ، التزم رئيس انستقرام Adam Mosseri بالفعل باستخدام سلاسل الرسائل التي تعمل عبر Messenger و Whatsapp في المستقبل.

في الوقت الحالي ، القليل من الاستكشاف يقطع شوطًا طويلاً. إذا جربت انستقرام Thread بنفسك ، فأخبرنا برأيك.

وفر الوقت في إدارة تواجدك على انستقرام باستخدام FollowHat . من لوحة تحكم واحدة ، يمكنك جدولة منشوراتك ونشرها مباشرة على انستقرام ، وإشراك الجمهور ، وقياس الأداء ، وتشغيل جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك. جربه مجانًا اليوم.

قد يهمك:

بيع متابعين instagram

بيع متابعين tiktok

بيع لايكات tiktok

بيع مشاهدات tiktok

بيع متابعين snapchat

بيع مشاهدات snapchat

بيع متابعين twitter

بيع متابعين youtube

بيع مشاهدات youtube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *