الاحتفال بمرور 11 عامًا على نشر تعليم التسويق الرقمي لشركة Digital Vidya

التسويق الرقمي لشركة Digital Vidya

اثنان من خريجي IIT دلهي الجدد – Pradeep Chopra و Kapil Nakra قرروا الخوض في عالم التدريب على التسويق الرقمي لأول مرة في الهند وأنشأوا Digital Vidya في عام 2009.

على مدار 11 عامًا، وسعت شركة Digital Vidya عملياتها. التسويق الرقمي هو مفهوم تم تطويره، وبالتأكيد لعبت Digital Vidya دورًا مهمًا في المساهمة في هذه الصناعة المتنامية باستمرار. 

كل خطوة صغيرة قاموا بها أدت فقط إلى خلق أفكار جديدة للتوسع. اليوم، إذا نظرنا إلى الوراء، كان الأمر يستحق الصبر للحصول على Digital Vidya في مكانها. في غضون بضع سنوات، أصبحوا قادة التدريب عبر الإنترنت في آسيا.

أكثر من 20000 محترف (بما في ذلك CXOs) من أكثر من 7000 علامة تجارية مثل Nokia و eBay و Google و Reliance و Star TV و MakeMyTrip و Cisco و Naukri و Citibank SAP و Toyota و Intel NBC ITC و Madison وما إلى ذلك، CII لديهم شارك في حوالي 5000+ تدريب على التسويق الرقمي بواسطة Digital Vidya عبر أكثر من 30 دولة.

في الذكرى السنوية الحادية عشرة لـ Digital Vidya ، دعونا نتذكر كيف ولدت Digital Vidya-

العودة إلى عقد التميز

خطوة بخطوة لتصبح رائدًا عالميًا في التدريب على التسويق الرقمي وعلوم البيانات-

1) 2009 – بدأ بتقديم ورش عمل للتدريب على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الهند

ولدت شركة Digital Vidya في 28 نوفمبر 2009. وقد بدأت من خلال توفير التدريب على وسائل التواصل الاجتماعي للشركات في جميع أنحاء الهند. 

لم يكن التسويق الرقمي مفهوماً معروفاً للغاية، وبينما هو اليوم صناعة مزدهرة، كانت هذه الشركة رائدة في السوق. 

ما بدأ كفكرة عفوية بقيادة اثنين من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات الذين فشلوا في الاستسلام لضغوط الأسرة والصعوبات المالية، أدى إلى ميلاد معهد التدريب التسويقي الرقمي الرائد في آسيا. 

نمت شركة Digital Vidya بشكل كبير منذ إنشائها ولديها عملاء أقوياء يضمون منظمات مشهورة مثل SONY TATA و Reliance و Discovery ، على سبيل المثال لا الحصر.

2) 2013 – إطلاق دورة التسويق الرقمي المعتمدة بالتعاون مع Vskills ، حكومي. مبادرة الهند.

أطلقت شركة Digital Vidya دورة تسويق رقمية معتمدة كاملة مع استجابة كبيرة لورشة العمل التدريبية على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ارتقت بها إلى آفاق عظيمة. 

لقد كانوا أحد معاهد التدريب القليلة التي أعطت مؤهلاً في هذا المجال، وقد اجتذب الناس إلى هذا المشروع العظيم نظرًا لمصداقيته. 

نظرًا لكونها صناعة متخصصة، في البداية، كان معظم الناس في حالة من الرهبة من المهارات التي يمكن أن يحصلوا عليها من خلال التسجيل في الدورة، كما أن الارتباط بمبادرة حكومية جعل الناس أكثر وعيًا بالإمكانيات التي تتمتع بها هذه الصناعة. 

Vskills هو برنامج شهادة الذي يجري اختبارات المهارة لتحسين التوظيف في المنظمات. 

تقدم Digital Vidya مجموعة متنوعة من الشهادات بالشراكة مع Vskills ، مثل شهادة تحسين محركات البحث SEO، وشهادة التسويق عبر البريد الإلكتروني، وشهادة تحليلات الويب، وعلوم البيانات باستخدام شهادة Python ، وغيرها الكثير لتوسيع الفرص المتاحة للأشخاص لصقل مهاراتهم.

3) 2014 – عقد شراكة مع Google India لتدريب الوكالات الشريكة لها.

بتوسيع عملياتها، قررت Digital Vidya الدخول في شراكة مع Google India وأصبحت اليوم شريك التدريب الرسمي لشركة Google. 

إنه معهد التسويق الرقمي الوحيد الذي ظهر كجزء من قائمة أكاديمية شركاء Google للمعاهد الهندية.

 جعلت الشراكة مع Google شركة Digital Vidya رائدة في هذا المجال، وبانتسابها الكبير، أصبحت واحدة من المعاهد القليلة جدًا التي تقدم دورات كاملة في جوانب مختلفة من التسويق الرقمي، بما في ذلك تحسين محركات البحث SEO SEM والتسويق الداخلي والعديد من موضوعات أخرى. 

وضعت معظم هذه الدورات أكثر من 61000 متخصص من أكثر من 55 دولة حول العالم.

4) 2015 – التوسع: الاستحواذ على Digital Academy India ، مما يعزز جودة التدريب على التسويق الرقمي

تركز Digital Academy India على الجوانب الأكثر عملية للتسويق الرقمي، برؤيتها الواضحة لتزويد الطلاب في جميع أنحاء العالم بأفضل مهارات التسويق الرقمي. 

تم الاستحواذ عليها من قبل شركة Digital Vidya في عام 2015. وقد برز انضمام كلتا الشركتين كمنصة قوية في توفير مهارات التسويق الرقمي. لقد أدى كونك أفضل اللاعبين في الصناعة إلى تحسين عدد المهارات وبرامج الشهادات التي سيحصل عليها العملاء، مما يجعلها واحدة من أقوى خطوات التسويق الرقمي. 

تستمر كلتا العلامتين التجاريتين حتى الآن في التعايش وتزويد مستخدميها ببرامج تدريب فريدة على التسويق الرقمي. لقد خرجت الوسائط الرقمية تمامًا من العمل. 

لقد وجد مؤسسو هذه المؤسسة أن الاستحواذ على شركتهم أدى فقط إلى رفع صناعة التسويق الرقمي إلى مستويات أعلى دون المساس بجودة الخدمات المقدمة للعملاء. 

5) 2017 – شراكة مع Facebook و LinkedIn وبرنامج الشهادات المطور بشكل مشترك

في عام 2017، دخلت Digital Vidya في شراكة مع شركتي وسائط اجتماعية عملاقة Facebook و LinkedIn ، في تقديم برامج الشهادات في مجال التسويق الرقمي. 

بفضل الجودة الممتازة للتدريب، كان هناك مجال هائل للشراكة مع هذه الشركات متعددة الجنسيات. 

اجتذب التوافر الواسع للخيارات وبرامج الشهادات الفريدة المتاحة عمالقة الوسائط الاجتماعية إلى Digital Vidya. 

ساعدت الخدمات المقدمة المزيد من الناس على الوصول إلى المهارات وتجهيز أنفسهم بالمعرفة المطلوبة للمنافسة على مستوى الصناعة.

 جعل المدربون في Digital Vidya الدورات جذابة مع تخصصهم المتخصص في التسويق الرقمي. 

يقدم منهج الدورة التدريبية بشكل حصري وحدة نمطية في التسويق عبر Facebook وقد شارك في تطوير برنامج شهادة تحليلات الويب والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويساعد عملائهم في الحصول على أفضل ما في معرفة كيفية العثور على USP لمؤسسة عملك. 

6) 2017 – بدء برامج التدريب على علوم البيانات والتحليلات

في نفس العام الذي اشتركت فيه Digital Vidya مع شركتي وسائل التواصل الاجتماعي العملاقين، شرعوا في بدء برنامج تدريبي في علوم البيانات والتحليلات. 

ينمو هذان المجالان ويزداد الطلب عليهما بسبب العديد من فرص العمل المتاحة.

 يقدمون دورة تدريبية لمدة 14 أسبوعًا في علم البيانات، والتي تشمل تغطية متعمقة في Python والتعلم الآلي. 

تستغرق دورة تحليل البيانات التي تقدمها شركة Vidya الرقمية 8 أسابيع وتوفر للفرد تغطية متعمقة لـ Microsoft Excel و Power BI SQL، وجميع المهارات المطلوبة لتصبح محلل أعمال مثاليًا. 

كان إطلاق هذين البرنامجين لدعم إرث Digital Vidya في كونهم معلمين مؤهلين ومفكرين متقدمين.

7) 2019 – عقد شراكة مع NASSCOM FutureSkills وإطلاق دورات تدريبية حول البيانات الضخمة وعلوم البيانات

ناسكو هي مؤسسة لتكنولوجيا المعلومات وشركات تعهدي العمليات التجارية. كونها منظمة غير ربحية، تتمثل مهمتها في تعزيز الحلول الاجتماعية والبيئية وتطويرها من خلال صناعة تكنولوجيا المعلومات. 

الكيان الرائد لـ NASSCOM – مهارات المستقبل في شراكة مع Digital Vidya لتحديد الثغرات في موظفي قطاع تكنولوجيا المعلومات، مثل التسويق الرقمي وتحليل البيانات. 

الدورات التدريبية في كلا المجالين متاحة على Digital Vidya بالإضافة إلى منصة NASSCOM’s FutureSkills. 

تهدف الدورات المنسقة إلى إعداد المشاركين للمهارات اللازمة في إنشاء وظيفة، وبما أن هناك حاجة إلى تحسين المهارات في الهند، فإن الشراكة ستجعل ذلك أكثر بروزًا فقط. 

تم التحقق من صحة هذه الدورات وقبولها من قبل مجلس مهارات قطاع IT-ITeS NASSCOM.

8) 2020 – التوسع: تم الاستحواذ على DSIM لتوسيع نطاق الوصول في الهند

أدى الاستحواذ على DSIM (مدرسة دلهي للتسويق عبر الإنترنت) إلى إنشاء شركة Digital Vidya كشركة تكنولوجيا تعليمية متكاملة تساعد العملاء على تطوير المهارات اللازمة في الصناعة. 

سيساعد ذلك في توسيع نطاق وصولها في جميع المدن الكبرى للسماح للعملاء في جميع أنحاء البلاد بتطوير مهاراتهم وتشكيل حياتهم المهنية من خلال القنوات غير المتصلة بالإنترنت. 

ساعد الاستحواذ على DSIM في تقديم برامج شهادات تسويق رقمية عالية الجودة دون اتصال بالإنترنت وبسعر مناسب. 

يُنظر إلى التسويق الرقمي على أنه أحد أكثر مهارات العمل المطلوبة. قام DSIM بتشكيل وظائف أكثر من 25000 متخصص. 

مع هذا الاستحواذ، ساعد في سد الفجوة بين كمية المواهب التسويقية الرقمية المتاحة والحاجة إليها. 

نظرًا لكونها صناعة متنامية، يلعب تعليم التسويق الرقمي مثل Digital Vidya دورًا حيويًا في توسيع هذه العمليات وتوعية الناس باحتياجاتها. 

9) 2020 – أصبح أول شريك تعليمي Shopify في الهند وأطلق برنامج تسويق التجارة الإلكترونية

Shopify يساعد شركاء التعليم في إنشاء دورات من شأنها إطلاق الأعمال وتنميتها. تقدم هذه الدورات مجموعة من الممارسات والموضوعات. 

أصبحت Digital Vidya أول شريك تعليمي رسمي في الهند. يتم اختيار شركاء التعليم Shopify ، مع الأخذ في الاعتبار مجموعة متنوعة من المعايير، وأعليها هو القدرة على مساعدة التجار في إطلاق أعمالهم وتنميتها.

 كونك شريك Shopify التعليمي يمكّن Digital Vidya من جلب التجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت على منصة واحدة. 

تسبب الوباء في حدوث تحول مفاجئ في الطريقة التي كان يعمل بها عالم الإنترنت، مع معظم المعاملات عبر الإنترنت. 

هذا يخلق حاجة الشركات إلى تطوير الخبرة حول كيفية بناء وإدارة أعمال التجارة الإلكترونية الناجحة وكذلك لتوظيف الأفراد ذوي المهارات المناسبة للاستفادة من إمكانات كل شركة صغيرة والاطلاع عليها. 

بعد أن خدموا أكثر من 150 مؤسسة مثل Philips و Citibank و Adobe و Wipro و Reliance ، فقد سيطروا على صناعة التسويق الرقمي من خلال برامج الشهادات الاستثنائية. 

أدى الاحتفال بمرور 11 عامًا على النشر الناجح للمعلومات والمهارات الصحيحة إلى جعل Digital Vidya رائدة في تمكين أكثر من سبعة مستخدمين من ذوي المهارات الوظيفية في التسويق الرقمي وتحليلات البيانات ومجال تسويق التجارة الإلكترونية.

المصدر: digitalvidya

قد يهمك:

بيع متابعين انستقرام

بيع متابعين تيك توك

بيع لايكات تيك توك

بيع مشاهدات تيك توك

بيع متابعين سناب شات

بيع مشاهدات سناب شات

بيع متابعين تويتر

بيع متابعين يوتيوب

بيع مشاهدات يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× المحادثة الفورية