جربت Instagram Automation

لقد جربت انستقرام Automation (لذلك ليس عليك ذلك): تجربة

هل تميل إلى استخدام الروبوتات للتعليق وإبداء الإعجاب بحسابات الآخرين نيابة عنك؟ إليكم سبب كون معظم instagram Automation فخًا يجب تجنبه.

كيف تتخيل حياتك مع Automation انستقرام ؟

هاتفك ينفجر بإعجابات ومتابعات ، وأنت تتكئ على كرسي استرخاء ، ويدك خلف رأسك ، تبتسم الابتسامة المتعجرفة للشخص الذي تتوسع جهوده التسويقية الاجتماعية دون عناء. أنت تشرب ماء الخيار. يتألق المسبح اللامتناهي.

حسنًا ، مرحبًا من عاصفة ثلجية في ريف فنلندا ، حيث قضيت أسبوعًا مقيدًا بلوحة المفاتيح في محاولة لتحقيق هذا الحلم. واسمحوا لي أن أخبركم ، إن جعل روبوت انستقرام يعمل – ناهيك عن العمل بشكل جيد – لا يعني عدم التدخل أو الاعتماد عليه أو المرح.

اعتمادًا على معاييرك ، لست متأكدًا من أنه ممكن.

ما هي Instagram Automation ؟

Automation انستقرام ، من النوع الذي نتحدث عنه هنا ، هي روبوتات تعجب المنشورات وتتابع الحسابات والتعليق نيابة عنك.

أنت تحدد جمهورك المستهدف ، ويزحف روبوتك المدرب من خلال الحسابات التي قد تكون مهتمة بك ، ويتفاعل معها بطريقة محددة مسبقًا ، ونأمل أن تبدو طبيعية. في عالم مثالي ، يقوم الروبوت بما تفعله بنفسك لكسب مشاركة انستقرام ، إذا كان لديك الوقت فقط.

إذا كانت إعجابات انستقرام التلقائية تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فهذا لأنه كذلك. إنها خدعة على وسائل التواصل الاجتماعي للقبعة السوداء ، مثل كبسولات المشاركة ، والتي جربناها في عام 2018. أو زيادة متابعين انستقرام – مما يؤدي إلى تضخم عدد المتابعين ، وعدم مشاركة ، وقائمة طويلة من المتابعين المزيفين بشكل واضح.

ولكن مع Automation ، يجادل بعض “قراصنة النمو” الذين يصفون أنفسهم بأنهم إذا تم ذلك بشكل صحيح ، وقمت بتحديد “أهداف Automation الصحيحة” ، فإن Automation هي الطريقة الأكثر فاعلية لبناء جمهور “حقيقي” من المعجبين.

ومع ذلك ، هناك مشاكل في Automation انستقرام :

  • لا يحب الناس برامج الروبوت ، ويمكنهم معرفة متى يكون الإعجاب أو المتابعة أو التعليق مزيفًا ؛ وبالتالي
  • يعمل انستقرام بنشاط ضد الممارسات التي تحط من تجربة المستخدم ؛ وبالتالي
  • يجب أن تحاول خدمات Automation التهرب من الاكتشاف ، وإلا فإنها تتعرض لخطر إيقاف التشغيل.

على سبيل المثال ، في عام 2017 ، أغلق انستقرام مجموعة من خدمات Automation مثل أداة go-to السابقة Instagress . منذ ذلك الحين ، كان الأمر صعبًا إلى حد ما فيما يتعلق بمكان العثور على روبوت تعليق فعال في انستقرام .

بينما كنت أحاول اختيار الأداة التي يجب استخدامها ، قرأت عن الخدمات “الأكثر أمانًا” ، وفقًا لعدد قليل من الخبراء المختلفين. تكمن المشكلة في أنه حتى الأشخاص الذين يقسمون Automation يعترفون بأن العديد من مزودي الروبوتات يعطلون أو لا يقدمون نتائج. وفي الوقت نفسه ، فإن مقدمي الخدمات أنفسهم ليسوا مقنعين . على سبيل المثال ، الأسئلة الشائعة حول InstaRocket:

كيف اعرف انك شرعي؟

أنت حر في تجربة الإصدار التجريبي لمدة 3 أيام. الإصدار التجريبي والاشتراك متماثلان تمامًا.

بغض النظر ، عليك أن تدفع مقابل كل أداة تقوم بتجربتها. ولا تتوقع أن يكون الروبوت صريحًا معك إذا لم يعمل. كما اكتشفت ، يمكن أن يؤدي هذا إلى إضاعة الكثير من الوقت والمال.

ما هي ادوات Automation انستقرام ؟

لكي نكون واضحين ، هناك أدوات وبرامج شرعية للتشغيل الآلي في انستقرام تعمل على إخراج العمل الشاق من جهودك التسويقية دون تجاوز الخط إلى سلوك قد يؤدي إلى تعليق حسابك:

  • جدولة منشورات انستقرام مسبقًا حتى لا تتدافع في اللحظة الأخيرة
  • تقارير تحليلات مخصصة في انستقرام يتم تسليمها تلقائيًا مع البيانات التي تهمك
  • أدوات الاستماع الاجتماعي ومراقبة الهاشتاج التي تبرز المحادثات التي تريد علامتك التجارية أن تكون جزءًا منها (أو مجرد متابعة)

ماذا حدث عندما جربت Automation انستقرام

حسنًا ، بعد أن أصبحنا واضحين بشأن التعريفات ، دعنا نلقي نظرة على العملية الطويلة والمعقدة لمحاولة الحصول على نتائج من Automation انستقرام في عام 2020. (يرجى توجيه Pulitzers و Nobels مباشرة إلى الساونا.)

بدأت حساباتي ببعض المعايير غير الملهمة.

akaprincessrosebud ( حساب منشئ انستقرام حيث أعيد نشر صور كلاب جاري) بدأ بـ:

  • تم الوصول إلى 26 تفاعلًا و 12 حسابًا في الأسبوع السابق
  • 787 متابعين
  • 37 تتابع

بدأ @ princessrosebud2thesequel (حسابي غير التجاري ، حيث أنشر المزيد من الصور لكلب جاري) بـ:

  • 5 إعجابات على آخر مشاركة لي
  • 758 متابعين
  • 2 متابعة

لذلك ، دعونا نتتبع الخطوات المختلفة التي اتخذتها Automation كلا الحسابين.

الخطوة 1: قم بالتسجيل للحصول على روبوت Automation انستقرام وقضاء 3 أيام في التساؤل عما إذا كان يعمل

أولاً ، جربت InstaRocket ، الذي يُفترض أنه يعمل على Automation الإعجابات والتعليقات والمشاركات والرسائل المباشرة والمتابعات وإلغاء المتابعة .

لقد اشتركت في نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام ، وأدخلت معلمات الجمهور المثالية الخاصة بي ، حتى يتمكن Instarocket من العثور على الحسابات التي تعجب بالصور أو تنشرها بعلامات تصنيف معينة أو تنشرها في بلدان معينة أو تتبع المؤثرين الكبار أو حسابات العلامات التجارية التي أعتقد أنها تستهدف جمهورًا مشابهًا.

ثم أعددت بعض التعليقات الرائعة التي سينشرها Instarocket تلقائيًا لي ، لجذب الانتباه إلى حسابي:

لم يحدث شيء في اليوم الأول بعد أن قمت بإعداده. تم إدراجه على أنه “معلق”.

بعد يومين ، كان لدي خياران: الدعم عبر البريد الإلكتروني ، أو شراء اشتراك شهري. لذلك قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم Instarocket لمعرفة ما إذا كان حسابي سيعمل قبل انتهاء عرضي الترويجي لمدة 3 أيام. لم اتلقا رد ابدا.

الخطوة 2: حاول العثور على روبوت Automation آخر (واحد يعمل)

بينما كنت أنتظر الرد ، اعتقدت أنني ربما سأحاول خدمة Automation Instagram متطورة.

أولاً ، جربت Instamber – ” الروبوت الآلي الأكثر موثوقية وفعالية في انستقرام ” ، وفقًا لأكثر من قائمة حديثة. لكن صفحة الاشتراك أعطتني خطأ 404 .

الخطوة 3: حسنًا ، جرب Bot # 3

كنت مستعدًا لرفع ميزانيتي بشكل كبير ، واستغني عن 79 يورو التي يريدها Ektor.io لبرامجه ، والذي يتفاخر بأنه يستخدم “التعرف على الوجه AI” (حسنًا) و “100٪ لا يمكن اكتشافه بواسطة انستقرام ” (أنا شك في أن هذا صحيح).

ربما من الحماقة ، أنني كنت على استعداد لتنزيل برنامج سطح المكتب الخاص به ، باسم تجربتنا المثيرة. للأسف ، عندما أصبح من الواضح أنني سأحتاج إلى “تنزيل Python” (أليست لغة Python؟) فقط لتثبيتها ، قررت البحث عن مسار آخر.

الخطوة 4: حسنًا ، ارجع إلى Bot # 2 وقم بتشغيل حملة

تم تحميل صفحة الاشتراك في Instamber في هذه المرحلة. لذلك قررت أن أجرب تجربة أخرى لمدة 3 أيام. هذه المرة قمت بالتسجيل باستخدام حساب الموقد الخاص بي ، @ princessrosebud2thesequel.

Instamber ليس جميل المظهر أو واضحًا مثل InstaRocket. على الجانب الإيجابي ، يرسل فريق الدعم بريدًا إلكترونيًا إليك (المزيد حول ذلك لاحقًا.) في الغالب كانت لوحة القيادة مكونة من أزرار تحثني على دفع المزيد من المال.

أولاً ، قمت بتشغيل “إعلان ترويجي” لمدة 24 ساعة استهدف معجبين صفحة @ andrewknapp. لديه جمهور ضخم يعتمد بالكامل تقريبًا على صور وجهه الرائع للكولي الحدودي مومو.

المصدر: andrewknapp

بعد 24 ساعة ، تابع روبوت Instamber 69 حسابًا ، وأحب 138 منشورًا ، وشاهد 958 قصة وترك 42 تعليقًا نيابة عني.

النتائج؟ لقد اكتسبت 8 متابعين جدد. يخبرني Instamber أن معدل التحويل 0.7٪ ، على الرغم من أن الرياضيات غير شفافة إلى حد ما.

الحسابات الجديدة التي اتبعها الروبوت تعني أن خلاصتي مليئة بصور الكلاب اللطيفة ، وأنا لا أشكو. ومع ذلك ، لا يسعني إلا أن أتساءل عن نوع تفاعلات cringey التي يجريها حسابي.

“لقد علقت [تلقائيًا] على” صورك> صوري “على صورة شخصية لطفل كان من الواضح أنه في المدرسة الإعدادية. في الواقع ، كان حسابه يتألف من أربع صور فقط ، ثلاث منها صور شخصية. شعرت بعدم الارتياح. أخبرني الولد المراهق أنني كنت متواضعا “.

عندما أتحقق من ذلك ، اتضح أن Instamber غالبًا ما يترك رموزًا تعبيرية فائقة في المشاركات العادية للأشخاص:

لا تبدو هذه التعليقات معقولة بالنسبة لي ، لكنها عملت مع 8 متابعين جدد.

الخطوة 5: ارجع وتحقق من Bot # 1

في هذه الأثناء ، حسابي على InstaRocket ، بعد يومين من الأيام الثلاثة المجانية الخاصة بي ، لا يزال “معلقًا” ، مع عدم وجود أي نشاط على الإطلاق لعرضه. إلا أنني فقدت 8 متابعين في الواقع.

لذلك أنا أقوم بالدفع ، وأدفع 7.95 دولارًا أمريكيًا للخطة الشخصية لمدة شهر واحد. ولكن الآن يجب أن أنتظر المشرف للموافقة على طلبي. (لا يوجد حتى الآن استجابة من خدمة العملاء.)

  • للتعرف على الخدمات المقدمة من فولوهات اضغط هنا.

الخطوة 6: جرب حملة ثانية بتقنيات أقل من البريد العشوائي

أشعر بالفضول الشديد: هل هناك طريقة مشروعة Automation تفاعلاتك على انستقرام لتحقيق النمو؟ لن يكون استخدام روبوتات Automation أمرًا جيدًا قانونيًا أبدًا ، ولكن ربما هناك طريقة لاستخدامها تصل على الأقل إلى الفوضى المحايدة.

يعتقد بعض قراصنة النمو أن ذلك ممكن. لذلك ، سأحاول تجربة أخيرة بينما أبذل قصارى جهدي لتجنب أن أكون غير مرغوب فيه وأن أفسد التجربة لنفسي ولكل من يتفاعل مع روبوت كلبي.

هذا يعني تحسين ما أسمح لـ Instamber بفعله.

ضمن الإعدادات> الإجراءات ، قمت بإلغاء تحديد المربعات حتى يُسمح لبرنامج الروبوت الخاص بي بعرض القصص والمشاركات فقط. أنا لا أسمح لها بالمتابعة أو التعليق.

وفقًا لهذه الإعدادات ، سيعجب روبوت انستقرام الخاص بي بين 1 و 3 من مشاركات المستخدم ، وربما يشاهد قصصهم.

يمنحهم ذلك أربع فرص مختلفة لرؤية حسابي ، وهي لمسة أكثر نعومة لأنني لا أفعل أي شيء تدخلي أو غير أصيل بشكل واضح ، مثل ترك الرموز التعبيرية cringey أو متابعتها من اللون الأزرق.

إذن ، ماذا يحدث بعد 24 ساعة من الإعجاب الآلي غير المرغوب فيه؟

للأسف ، لا أعلم. طلب مني Instamber أن أدفع مقابل شهر إضافي ، لذلك دفعت 15 دولارًا أمريكيًا. ثم طلبوا مني تنزيل بعض برامج سطح المكتب. أنا فعلت ذلك. لكن جهاز Macbook الخاص بي رفض البرنامج البسيط ، ولذا قمت بإرسال الدعم عبر البريد الإلكتروني ، الذي أخبرني مرارًا وتكرارًا ، أنني بحاجة إلى “تثبيت bluestacks كمحاكي android وتشغيل الجسر الاجتماعي و انستقرام عبر ذلك.”

أيها القارئ ، لم أفعل ذلك.

الخطوة السابعة: تحليل النتائج

بينما لا يمكنني التأكيد على Instamber ، هذه هي النتائج الإجمالية لتجربتي.

Instamber

إبداءات الإعجاب على مدار 24 ساعة + التعليقات + متابعة الترويج (1 دولار أمريكي)

  • 8 متابعين جدد
  • 24 إعجاب
  • 14 عرض القصة
  • 67 حسابا جديدا اتبعها حسابي

عرض ترويجي لإبداءات الإعجاب فقط لمدة 48 ساعة (15 دولارًا أمريكيًا)

  • 2 متابع جديد
  • 5 إعجابات لأحدث صورتي

InstaRocket

لم يحدث أي عرض ترويجي ، لأنه على الرغم من تمديد دفعتي لشهر آخر ، لا يزال حسابي معلقًا. ومازال لم ترد أي كلمة من فريق الدعم. لكن أنا:

  • فقدت 6 متابعين
  • حصلت على 10 إعجابات مما يبدو أنه روبوت زميل
  • هل تلقيت 2 حروق متوحشة (من روبوت محترق؟)

من ناحية ، أنا مندهش من أن تجربتي كانت غير فعالة بشكل صادم.

من ناحية أخرى ، كان انستقرام في حالة حرب مع خدمات Automation لسنوات. من المنطقي أن تمتلك الشركة التي جمعت 9 مليارات دولار من عائدات الإعلانات في عام 2019 الموارد اللازمة لجعل الروبوتات عديمة الفائدة بشكل فعال.

دروس من Automation انستقرام

لا يوجد شيء مثل خدمة Automation انستقرام شرعية وخالية من المخاطر

ستخبرك المواقع أنها آمنة وموثوقة وفعالة. المواقع تكذب.

حتى إذا كانت الروبوتات تعمل (مشكوك فيها) ، فقد يتم إغلاق الخدمة في أي لحظة. والأسوأ من ذلك ، يمكن تقييد حسابك أو حظره بسبب انتهاك سياسة منصة انستقرام .

على سبيل المثال ، في المرة الثانية التي ربطت فيها حسابي بـ Instamber ، تم إخطاري بـ “محاولة تسجيل دخول مشبوهة”. (عمل جيد في انستقرام ، لأنني إذا كنت في North Van لكنت أكلت كعكات العسل مع ميغان وهاري.)

لم أشعر في أي وقت بالثقة أو الأمان أو الاسترخاء. لم أكن مرتاحًا بشأن تسليم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي. لم أكن مرتاحًا بشأن تنزيل برامج سطح المكتب. يتم تسعير الخدمات بشكل تعسفي ، ويشبه الكثير منها عمليات احتيال صريحة. هل يعملون؟ كثيرون لا يفعلون ذلك ، لكن ليس هناك من معرفة حتى تدفع. في نهاية الأسبوع ، شعرت بالخجل قليلاً لتلطيخ سمعة كلب جاري على الإنترنت.

إذا كنت مسؤولاً عن حساب احترافي لعلامة تجارية شرعية ، فسأمضي قدمًا وأقول إنك حقًا لا تريد المخاطرة بإرسال إشعار بالدفع يقول “نحن نزيل نشاطًا غير أصلي” أو “معلومات حسابك هي مساومة.”

والأهم من ذلك ، أنك لا تريد المخاطرة بإبعاد معجبيك وعملائك وجمهورك بسلوك غريب.

وفي هذه الملاحظة ، كان هناك جانب شخصي للفرقة المستقلة التي تبعتني وألغيت متابعين ثلاث مرات على مدار الأشهر الستة الماضية: في المرة الأولى شعرت بالإطراء. في المرة الثانية التي قمت فيها بإلغاء متابعتك على Spotify. في المرة الثالثة ، بحثت عن من يدير مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك حتى أتمكن من تجنب العمل معهم في المستقبل.

التكنولوجيا ثقيلة ، والدعم ليس داعمًا

أرادني Instamber تنزيل برنامج سطح المكتب ومحاكي android وتطبيقه الخاص. أوه ، بالإضافة إلى انستقرام نفسه ، على الرغم من أن “أفضل الممارسات” كانت تسجيل الخروج وترك التطبيق بمفرده أثناء تشغيل حملتي ، لمنع المزيد من التناقضات الجغرافية. أعتقد أن هناك شيئًا ما يتعلق بشبكة VPN هناك أيضًا.

ليس الأمر أن هذه الخطوات الإضافية – انظر النقطة رقم 1 ، إنستغرام يراقب – مستحيلة بالنسبة لمدير وسائط اجتماعية متحمس ، إنها مشكلة. لديك أشياء أكثر أهمية للقيام بها.

في هذه الأثناء ، بقدر ما أستطيع أن أقول ، في كل مرة أرسل فيها بريدًا إلكترونيًا إلى خدمة عملاء Instarocket ، قاموا بإرسالها مباشرة إلى حفرة sarlacc.

تعني عبارة “غير قابل للكشف بواسطة انستقرام ” و “ليست رسائل غير مرغوب فيها” في الواقع “بطيئًا جدًا ، يمكنك القيام بذلك بنفسك”

لقد ولت أيام مقاييس الغرور المرتفعة. لم يعد انستقرام يعرض حتى إبداءات الإعجاب بعد الآن ، لذلك من نواحٍ عديدة ، يتوقف الضغط عن العديد من العلامات التجارية لتبدو مشهورة فقط .

بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن أصبح انستقرام يراقب ويحد من الإشارات إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به ، لا يمكن لأي خدمة Automation أن توفر بشكل واقعي نوع الحجم الذي كنت أتخيله في بداية منشور المدونة هذا.

على سبيل المثال ، في عام 2017 ، في المرة الأولى التي أجرينا فيها هذه التجربة ، انتقل Evan LePage من 338 إلى 1050 متابعًا على حسابه الشخصي باستخدام Instagress.

هذه المرة حصلت على 8 متابعين جدد ، يبدو أن العديد منهم مزيفين إلى حد ما ، وعدد قليل من مشاهدات القصة ، وحوالي 30 معجبًا. بعد أسابيع ، لدي أيضًا شك زاحف في أن حساباتي أصبحت الآن مغناطيس آلي دائم ، حتى لو لم يتم تحصيل رسوم من بطاقتي الائتمانية.

ماذا كان سيحدث لو قضيت هذا الأسبوع في تكريس نفسي للمشاركة الحقيقية والمحتوى الرائع وتنفيذ قائمة النصائح هذه للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام ؟ سأخرج على أحد الأطراف وأقول إنه ليس لدي المزيد من المتابعين فحسب ، بل سأستريح مع ماء الخيار بجوار حوض السباحة اللامتناهي ، بعد القيام بعمل جيد.

وفر الوقت ووجه علامتك التجارية عن طريق Automation نشاط انستقرام الخاص بك بالطريقة الصحيحة. باستخدام FollowHat، يمكنك جدولة منشورات انستقرام مسبقًا ، والتفاعل مع المتابعين ، وتعديل صورك ، كل ذلك من لوحة تحكم واحدة سهلة الاستخدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *