أهم النصائح للحصول على التحقق على Instagram

يعد التحقق من صحة Instagram هو أفضل طريقة للتحقق من صحة الشركات ومنشئي الوسائط الاجتماعية. 

من خلال ضمان أن ملفك الشخصي هو الوحيد الذي يمثل عملك عبر الإنترنت، فإن الحصول على “العلامة الزرقاء” لا يؤكد شرعيتك فحسب، بل يوفر لك أيضًا مزيدًا من التحكم في تواجدك عبر الإنترنت.

إن التحقق من حسابك على Instagram ليس بالأمر السهل، ولا يستطيع الجميع القيام به هو – هي. 

ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا التمييز، فسوف يوضح لك هذا المنشور كيفية التقدم بشكل فعال للحصول على شارة التحقق من Instagram المرغوبة بشدة والحصول عليها. 

ماذا يعني التحقق؟ إن التحقق من صحة حساب Instagram، وفقًا لمصطلحات Instagram، يعني أنهم قد اعترفوا بملفك الشخصي باعتباره “الحضور الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية العالمية التي يمثلها.

” لذلك، إذا رأيت حساب Instagram مع علامة اختيار زرقاء في سيرته الذاتية، إنه يدل على أنه يمثل الشركة أو الشخص المعني وليس حسابًا مزيفًا أو غير مصرح به أو معجبًا.

تساعد شارات التحقق الخاصة بـ Instagram الشركات والمبدعين على التميز وإظهار الشعور بالسلطة وتجنب انتحال الشخصية. 

كما أنها تساعد مستخدمي Instagram في العثور على الملف الشخصي المناسب أثناء البحث عن علامة تجارية معينة أو أحد المشاهير.

ومع ذلك، يجب عليك استيفاء متطلبات معينة حتى تكون مؤهلاً للتحقق من Instagram. 

ما هي الشروط التي يجب استيفاؤها قبل التقدم للحصول على شارة التحقق من Instagram؟

على Instagram، يمكن لأي شخص أن يطلب التحقق، ولكن للحصول على العلامة الزرقاء، يجب عليك إكمال متطلبات محددة.

يقدم Instagram بعض الاقتراحات التي ستساعدك في تحديد أهليتك، حتى لو كانت الإجراءات والشروط الفعلية للحصول على شارة التحقق غير واضحة.

للبدء، تأكد من التزامك بإرشادات مجتمع Instagram وشروط الاستخدام. إلى جانب ذلك، يجب أن يكون حسابك أيضًا: أن يكون أصليًا: يجب أن يحتفظ بالحساب الشخص أو الكيان الفعلي. 

أن يكون عامًا: لن يتم اعتبار الملفات الشخصية الخاصة كاملة: يجب أن تكون نشطًا على النظام الأساسي، ويجب أن يحتوي ملفك الشخصي على السيرة الذاتية والصورة. 

كن بارزًا: يجب أن يمثل حسابك فردًا أو مؤسسة معروفة يتم البحث عنها كثيرًا وتم ذكرها في عدد من مصادر الأخبار الموثوقة. لا يتم احتساب المنافذ الإعلامية التي تم الدفع لها أو رعايتها.

وتذكر أنك لا تحتاج إلى أن يكون لديك عدد محدد من المتابعين لتكون مؤهلاً للحصول على شارة التحقق. إذا كنت تتوافق مع المتطلبات المذكورة أعلاه، فلا يزال بإمكانك التقديم سواء كان لديك 100000 متابع أو أقل.

بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك أنه لا يزال يتعين عليك التقدم للحصول على شارة التحقق من Instagram حتى إذا تم بالفعل التحقق من صفحة Facebook المرتبطة بحساب Instagram الخاص بك.

 كيفية طلب التحقق من Instagramبعد تسجيل الدخول، حدد الإعدادات من القائمة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. انقر فوق “الحساب” داخل الإعدادات، ثم اختر “طلب التحقق”. 

لبدء عملية المراجعة، املأ الحقول الأساسية، ثم انقر فوق إرسال. وفقًا لـ Instagram، فإن مجرد كون حسابك مؤهلاً للتحقق لا يضمن حصوله على هذه الحالة بالفعل.

 للأسف، ليس هناك ما يضمن متى ستعرف ما إذا كان قد تم التحقق من صحة حسابك أم لا. إذا تم رفض طلبك للتحقق، فسيتعين عليك الانتظار لمدة 30 يومًا قبل المحاولة مرة أخرى. 

10 نصائح مفيدة للحصول على التحقق من Instagramإذا كنت مستعدًا للتقدم بطلب للحصول على التحقق من Instagram، فلدينا بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لتحسين فرصك في الحصول على الشارة الزرقاء.

يمكن أن تساعدك هذه الممارسات الموصى بها على النجاح على Instagram بشكل عام حتى لو لم تنجح في تحقيق علامة التحقق.

  1. أكمل ملفك الشخصي على Instagram.

يتحقق Instagram من ملفك الشخصي كإحدى الطرق التي يؤكد بها هويتك. قم بتضمين سيرة ذاتية مكتوبة جيدًا وصورة للملف الشخصي تصور شركتك أو علامتك التجارية أو نفسك بدقة. 

قد تكتسب مصداقية لدى جمهورك وتجذب المزيد من المتابعين والتفاعل واهتمام وسائل الإعلام من خلال التأكد من أن ملفك الشخصي شامل وحقيقي.

  • تنمية الملفات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي

إن تطوير عدد كبير من المتابعين على الوسائط الأخرى قد يجعل حسابك على Instagram يبدو أكثر أصالة. على سبيل المثال، هناك الكثير من القواسم المشتركة بين البيانات الصحفية وTwitter. 

الاستفادة من ذلك! استغل الاهتمام الذي تتلقاه عند ذكر اسمك في الأخبار أو وسائل الإعلام لتوسيع تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • احترس من الملفات الشخصية المزيفة

على الرغم من أنه قد يبدو الأمر أشبه بقول إن هويتك في خطر، إلا أن هذه النصيحة تأتي بالفعل من Instagram: “يتم التحقق من الحسابات التي تمثل شخصيات وعلامات تجارية معروفة نظرًا لاحتمالية كبيرة لانتحال هويتها”.

تم تأكيده، فلن يكون هناك أي شك حول ما إذا كان هذا الحساب ملكًا لك أم لا. 

من خلال السماح لهم بمعرفة أنهم لا يتبعون دجالًا عشوائيًا، فإنك تزيد من ثقة متابعيك.

  • الحفاظ على نشاط الحساب

قد يبدو هذا أمرًا بديهيًا، ولكن إذا كنت لا تستخدم Instagram بشكل متكرر، فمن غير المحتمل أن يتم التحقق من حسابك على الإطلاق. 

سيبحث المسؤولون عن نشاط ثابت أثناء تحديد ما إذا كانوا يريدون التحقق من حساب Instagram الخاص بك أم لا. ليس هناك أي فائدة لبدء إجراء التحقق إذا كنت لا تستخدم النظام الأساسي.

كما أنه يعمل في الاتجاه الآخر. ما فائدة التحقق إذا كنت لا تستخدم Instagram بشكل متكرر؟ سيؤدي ما يلي إلى زيادة احتمالية حصولك على شارة التحقق الزرقاء من Instagram:

  • زيادة التعرض لوسائل الإعلام المكتسبة

هل تريد ختم الموافقة على Instagram؟

 أثبت قيمتك لهم. إذا بحثت في Google بنفسك ولم يظهر شيء، قم بإصلاحه. لن يكون هناك أي شيء للتحقق مما إذا كانت علامتك التجارية ليست معروفة جيدًا.

ضع في اعتبارك أن الإنسان، وليس الخوارزمية، هو من يقرر من يحصل على علامة زرقاء على حساب Instagram الخاص به. 

تتم مراجعة كل طلب شخصيًا من قبل أفراد حقيقيين، وهم بالتأكيد يستخدمون محركات البحث مثل Google لمعرفة ما يتعلق بالمصداقية الخارجية.

يتم البحث بشدة عن شارات التحقق، مما يجعل الحصول عليها صعبًا. امنح نفسك أفضل فرصة من خلال بذل الجهد المطلوب قبل تقديم الطلب.

  • لا تفكر حتى في محاولة شراء شارة Instagram تم التحقق منها.

يقبل Instagram فقط الطلبات المقدمة من خلال تطبيقه أو من خلال شركاء الوسائط التابعين لـ Facebook. 

تجنب تجربة أي اختصارات، مثل الدفع. بالإضافة إلى كونها عديمة الفائدة ومكلفة، فإن محاولة شراء شارة التحقق يمكن أن تؤدي إلى فرض عقوبات على انتهاك قواعد مجتمع Instagram.

على سبيل المثال، إذا قدمت أي معلومات غير دقيقة أو مضللة طوال الإجراء، قد تقوم المنصة بحذف حسابك بالكامل. وبدلاً من ذلك، اعمل على زيادة عدد متابعيك الفعليين على Instagram من خلال إنتاج مواد مثيرة للاهتمام ومفيدة. 

على الرغم من عدم وجود دليل يدعم وجود صلة بين الحصول على عدد كبير من المتابعين والتحقق من Instagram، إلا أنه لا ضرر من المحاولة.

  • احذف أي روابط خاصة بالمنصة من سيرتك الذاتية.

تنص إرشادات Instagram على أن الحسابات التي تم التحقق منها لا يمكنها حث المستخدمين على متابعة أو إضافة ملفات تعريف أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل TikTok أو YouTube، في سيرتهم الذاتية.

ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تضمين روابط في سيرتك الذاتية إلى موقع الويب الخاص بك والصفحة المقصودة وصفحات الويب الأخرى. 

فكر في استخدام رابط Instagram الموجود في سيرتك الذاتية كوسيلة أخرى للترويج للحملات أو الملفات الشخصية للمستخدمين أو مواقع الويب الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تضمين روابط إلى ملفك الشخصي على Instagram على موقع الويب الخاص بشركتك، وفي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية، وفي جميع حساباتك صفحات التواصل الاجتماعي الأخرى. 

في حين أنه قد يبدو من النفاق الامتناع عن الروابط عبر الأنظمة الأساسية على Instagram، فإن الارتباط بحساب Instagram الخاص بك من حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى يؤكد صحة ملكيتك للملف الشخصي.

  • اجعل موقعك أكثر قابلية للاكتشاف

يعد كونك مشهورًا ويتم البحث عنه بشكل متكرر شرطًا أساسيًا للتحقق من Instagram. يشير هذا إلى أنك بحاجة إلى أن تكون أكثر نشاطًا على جبهة العلاقات العامة وأن تعمل على بناء علامتك التجارية بشكل طبيعي.

بالنسبة لإعلانات الأعمال الوشيكة أو إطلاق المنتجات، على سبيل المثال، قد ترغب في إنتاج بيانات صحفية. 

كما نعلم، سيقوم أحد الأشخاص من Instagram بمراجعة طلبك، لذا فإن التقديم أثناء ظهور اسمك مؤخرًا في الأخبار قد يزيد من فرص التحقق منك.

هناك طريقة أخرى لتعزيز احتمالات التحقق بشكل أسرع وهي تحسين حسابك باستخدام العلامة التجارية علامات التصنيف، مما يمنحك فرصة أكبر للظهور في عمليات البحث العضوية على صفحة الاستكشاف في IG.

 تريد أن يتم التحقق منك – تصبح أكثر قابلية للبحث.

  • جعل منشوراتك أكثر فريدة من نوعها

من الضروري إنشاء حساب Instagram أصلي ومميز والاحتفاظ به إذا كنت ترغب في التحقق منه. لتمييز حسابك عن المقلدين، ننصحك بتخصيص منشوراتك.

يمكنك، على سبيل المثال، تطوير صوت مميز للعلامة التجارية، أو جمالية بصرية، أو موجز الموضوع أو استراتيجية المحتوى أو نهج الهاشتاج الحصري لحسابك والذي يصعب (أو يستحيل) تقليده.

هل هناك طرق أخرى لجعل منشوراتك أكثر تميزًا؟ امنح جمهورك لمحة من وراء الكواليس عن علامتك التجارية. من غيرك سيكون قادرًا على عرض هذا النوع من المحتوى؟

  1. اطلب المساعدة من وكيل دعاية أو وكالة.

فكر في العمل مع شركة علاقات عامة أو شركة رقمية تتمتع بإمكانية الوصول إلى موارد دعم الشركاء الإعلاميين على فيسبوك إذا كنت ترغب في توظيف شخص ما لمساعدتك في هذه العملية.

سيكون بمقدوره إرسال طلبات نيابةً عنك للتحقق من صحة حسابك، والمطالبة بأسماء المستخدمين ودمج الحسابات.

تذكر أن الطريقة الموضحة هنا هي طريقة شرعية للحصول على مساعدة في عملية التحقق، بدلاً من برامج “الشراء” أو “الروبوت” التي توفر لك إعجابات زائفة أو مشاركة أو تحقق مقابل المال. 

وبالتالي يمكن للوكالة الرقمية أن تعزز فرصك حتى لو لم يكن هناك ضمان بنجاح التحقق من IG الخاص بك. 

فقدان شارة التحقق في Instagram أو عدم التحقق منها

انتبه إلى أنه من الممكن أن تفقد العلامة الزرقاء على Instagram، حتى لو تم التحقق منك. 

هذا هو الحال عادةً إذا انتهكت شروط الاستخدام وإرشادات المجتمع الخاصة بـ Instagram أو إذا قرر Instagram أن المعلومات التي قدمتها في طلب التحقق الخاص بك كانت غير دقيقة أو مضللة.

العب وفقًا للقواعد، وكن نشطًا على المنصة، وقم بإنشاء مواد مقنعة، واستمر في ذلك. حسابك مرئي للعامة في جميع الأوقات إذا كنت ترغب في الحفاظ على حالة التحقق الخاصة بك.

بعد 30 يومًا، يمكنك إعادة تقديم طلب للتحقق إذا تم رفض طلبك الأول لأي سبب من الأسباب.

استخدم النصيحة المقدمة أعلاه لمساعدتك في إثبات أصالتك وإثبات صحتها ثق أمام جمهورك حتى لو كنت لا تزال غير قادر على التحقق منك. 

هل من المفيد الحصول على التحقق على Instagram؟ على الرغم من أن عملية التحقق مملة بالتأكيد، إلا أن التحقق له العديد من المزايا، بدءًا من الثقة المحسنة إلى التواجد الأكبر في البحث الاجتماعي. مع التحقق عبر IG، ستتميز عن الآخرين وستحصل على وقت أسهل في التواصل مع الأشخاص الذين يعنيونك كثيرًا. 

عند استخدامه بشكل صحيح، فإنه يزيد من معدلات التحويل ويمنحك مصداقية أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي. وكل ما عليك فعله هو إثبات أنك تستحق العلامة.

المصدر: socialmediacollege

قد يهمك:

بيع متابعين instagram

بيع متابعين tiktok

بيع لايكات tiktok

بيع مشاهدات tiktok

بيع متابعين snapchat

بيع مشاهدات snapchat

بيع متابعين twitter

بيع متابعين youtube

بيع مشاهدات youtube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× المحادثة الفورية